وداعآ للتلفزيون والرسيفر أهلآ بعصر الجوال الذكي شاهد قنوات الكون كله Lazy IPTV
مدونة ببساطة تحترف ، واتساب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية مدونة ببساطة تحترف ، واتساب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية
recent

آخر الأخبار

recent

وداعآ للتلفزيون والرسيفر أهلآ بعصر الجوال الذكي شاهد قنوات الكون كله Lazy IPTV

شرح تطبيقLazy IPTV
شرح تطبيق Lazy IPTV
 


شرح تطبيق Lazy IPTV


  • في هذه المقالة سأشرح كيفية استخدام تطبيق Lazy IPTV لمشاهدة القنوات الفضائية على هاتفك المحمول . هذا برنامج مجاني يمكنك تنزيله من Google Play ويسمح لك بمشاهدة البث التلفزيوني المباشر بالعديد من اللغات المختلفة .



  • قبل استخدام التطبيق ، من المهم أن يكون لديك اتصال جيد بالإنترنت . Lazy IPTV هو تطبيق يعمل بنظام Android لمشاهدة القنوات الفضائية على هاتفك المحمول .



  • يحتوي التطبيق على واجهة بسيطة وسهلة التثبيت لا يتطلب أي اشتراك ، لذا يمكنك استخدامه مجانًا . ستحتاج إلى الحصول على قائمة القنوات من مواقع الويب المختلفة وسأترك لكم قوائم تشغيل تضم ألآف القنوات من كل أنحاء العالم يمكنك تحميلها من أسفل المقالة .



هناك العديد من الخدمات على الإنترنت التي تتيح لك مشاهدة القنوات التلفزيونية الحية على هاتفك المحمول . ومع ذلك ، فإن العديد من هذه الخدمات غير موثوق بها ويمكن أن يكون من الصعب جدًا إعدادها . تطبيق Lazy IPTV هو برنامج بسيط يسهل عليك مشاهدة التلفزيون على هاتفك الذكي .



IPTV هي مختصر (تلفزيون بروتوكول الإنترنت) وهي تقنية تسمح بتسليم المحتوى التلفزيوني عبر الإنترنت . بالإضافة إلى البث التلفزيوني المباشر.



يقدم IPTV خدمات عند الطلب وخدمات اللحاق بالركب . في هذه المقالة ، سنلقي نظرة على كيفية مشاهدة IPTV على هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي .



Lazy IPTV هو برنامج ستستخدمه للاتصال بجهاز استقبال الأقمار الصناعية أو وحدة فك التشفير . يمكنك بعد ذلك بث المحتوى أو تنزيله مباشرة عبر الإنترنت ومشاهدته على جهازك المحمول . باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك الوصول بسهولة إلى ألآف القنوات التلفزيونية وآلاف البرامج في أي وقت من النهار أو الليل من أي مكان في العالم عبر إضافة سيرفرات IPTV القوية المنتشرة على الشبكة العنكبوتية .



أخي الزائر الرائع يعد تطبيق Lazy IPTV أداة سهلة الاستخدام للغاية ، حيث تتيح لك مشاهدة القنوات الفضائية على هاتفك المحمول بسهولة . ويمكنك تنزيل هذا التطبيق من جوجل بلاي أو من الرابط أسفل المقالة .



يعد تطبيق Lazy IPTV أحد أفضل الخيارات لمشاهدة القنوات الفضائية على هاتفك المحمول . يتيح التطبيق للمستخدم الحصول على القناة المطلوبة في أي وقت ويمكنك مواكبة البرامج الحية أو تسجيلها لمشاهدتها في المستقبل .



ستجد العديد من الميزات الإضافية في هذا البرنامج والتي تعمل بشكل رائع لجميع المستخدمين ، وهي تشمل : القدرة على تحديد أي لغة تريدها - اختر بين المسارات الصوتية والترجمات وخيارات تشغيل الصوت الواضحة في أي وقت - إيقاف البث التلفزيوني المباشر مؤقتًا أو تشغيله أو إرجاعه أو تقديمه سريعًا بدون تكلفة أو رسوم تسجيل .



Lazy IPTV هو تطبيق تلفزيوني يعمل بأفضل ما يكون مع Android . يسمح لك بمشاهدة القنوات الحية على هاتفك المحمول دون الحاجة إلى شراء طبق ستلايت أو رسيفر . استخدام اتصال بالإنترنت واستمتع بالمشاهدة .



ماهو تطبيق Lazy IPTV


هذا التطبيق هو مدير قوائم التشغيل و EPG مع ميزات متقدمة . يمكنك استخدام مشغلات داخلية أو خارجية لتشغيل قوائم التشغيل .



التطبيق عبارة عن مشغل فقط ولا يحتوي على أي قنوات أو تدفقات محددة مسبقًا . تحتاج إلى إضافة قوائم التشغيل وأدلة البرامج الإلكترونية الخاصة بمزودك .



أهم سمات التطبيق


مدير قائمة التشغيل الموسعة M3U .

مزامنة البيانات بين أجهزة متعددة .

دعم منظم المفضلة (قائمة المجلدات وأنماط الهيكل) .

دعم تاريخ القنوات المستنسخة .

دعم EPG بتنسيقات xmltv و jtv .

دعم اللحاق بالركب (في اللاعبين الداخليين) .

تذكير بالبرامج المستقبلية .

البحث عن القنوات في قوائم التشغيل .

برامج البحث من EPG .

مشغلات الفيديو الداخلية والخارجية .

مراقبة اهلية .


لتتعرف على التطبيق عن قرب شاهد الفيديو التالي





تحميل التطبيق من جوجل بلاي Lazy IPTV


تحميل التطبيق من ميديا فاير Lazy IPTV


تحميل قائمة التشغيل الأولى M3U IPTV


تحميل قائمة التشغيل الثانية M3u IPTV


تحميل قائمة التشغيل الثالثة M3u IPTV

عن الكاتب

ببساطةتحترف

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة ببساطة تحترف ، واتساب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية